آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

عشرة أفلام لتعلم اللغة الإنجليزية

عشرة أفلام لتعلم اللغة الإنجليزية

يصبح تعلم لغة أكثر سهولة عندما يدمج بالترفيه — مثلاً، أثناء مشاهدة الأفلام السينمائية لتمضية الوقت (مع طبق من الفشار في يدك، طبعاً)!

تعرف في القائمة التالية على بعض الأفلام لمساعدتك في تعلم اللغة الإنجليزية:

حديقة جوراسية، 1993

إنه الفيلم المثالي لتعلم بعض الكلمات العلمية المعقدة قليلاً في سياق ترفيهي تماماً.

نوتينغ هيل، 1999

إن كنت غير متأكد ما إذا كنت تريد تعلم الإنجليزية البريطانية أو الأمريكية، يقدم هذا الفيلم باقة كوميدية ورومانسية مثالية في فيلم واحد. تم تصويره في لندن، ويتحدث عن مالك مكتبة مولع بالقراءة يقع في حب نجمة سينما أمريكية. أما النهاية، فتشعرك بأن كل شيء دافئ وغامض.

كلولس، 1995

يعتبر هذا الفيلم الطريقة المثالية لصقل معلوماتك العامية في سن المراهقة، كما أنه يضم بعض صيحات الموضة الأكثر شهرة من الفترة 1993-1996. حقيقة ممتعة: إنه مقتبس من رواية إيما للمؤلفة جين أوستن.

هنجر جيمز، 2012

هل اللهجة الأمريكية سهلة الفهم؟ هل تحب الممثلة جنيفر لورانس؟ هل تفضل فيلماً من بطولة رجل وسيم؟ هل تجذبك مشاهد القتال مليئة بالتوتر؟ إذا هذا الفيلم هو الخيار المثالي لك.

تعلّم الإنجليزية في 30 مدينة بالخارج مع إي أف.. حمّل كتيّبنا

خطاب الملك، 2010

يركز هذا الفيلم على ملك إنجلترا جورج السادس، الذي اضطر للتغلب على عائق الكلام لإلقاء خطاب للشعب البريطاني – هو ليس مسلّ فحسب ولكن يتضمن أيضاً درس نطق كاملاً!

الملكة، 2006

يمكنك أن تتعلم بعض اللهجات الإنجليزية البريطانية المكررة بجدية في هذا الفيلم، بناء على ارتكاس العائلة الملكية البريطانية لوفاة الأميرة ديانا.

ساحر أوز، 1939

ساحر أوز هو أحد أشهر الأفلام في العالم. تدور القصة عن فتاة تدعى دوروثي، نُقلت إلى عالم سحري عليها إنقاذه. يحتوي الفيلم أيضاً على الأغاني الجميلة.

مين إن بلاك،1997

في هذا الفيلم، يستخدم النجم ويل سميث لغة واضحة وعصرية ورائعة.

البابادوك، 2014

هذا فيلم مخيف، لذلك إن لم تكن من محبي أفلام الرعب، فربما عليك تجاهل هذا الفيلم. تدور أحداثه حول امرأة تجد مع ابنها الشاب كتاباً مخيفاً عن وحش يسمى بابادوك. بعدها، ثم تبدأ الأشياء الغريبة بالحدوث حولهم. يتميز الفيلم بأنه صور باللهجة الأسترالية بالكامل.

بلاك شيب، 2006

تعرف نيوزيلندا بكوميديا الرعب، وهذا واحد من أفضل أفلام الذئاب الضارية. لكن، بدلاً عن الذئاب، الوحوش عبارة عن أغنام. الفيلم لن يصقل لهجتك النيوزيلاندية فقط، بل سيعلمك الثقافة الزراعية في البلاد أيضاً.

تعلم الإنجليزية بالخارج مع إي أف تعلم أكثر

شارك

Latest post from تعلم اللغات