آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

وجهات سياحية رائعة قد لا تعرفها في واشنطن العاصمة

وجهات سياحية رائعة قد لا تعرفها في واشنطن العاصمة

من النصب التذكاري للرئيس لينكولن إلى البيت الأبيض — هناك الكثير من المعالم السياحية والثقافية في واشنطن العاصمة لا ينبغي عليك أن تفوتها.

وبعد قضاء رحلتك والتقاط الصور المميزة، توجه لاستكشاف أسرار المدينة الدفينة، والتي جمعنا جمسة منها فيما يلي.

حديقة جرافيللي بوينت

على بعد خطوات من مدرج المطار ستجد حديقة جرافيللي يوبنت، وهي المكان الأمثل لمشاهدة هبوط وإقلاع الطائرات طوال فترة مابعد الظهر. ستشاهد منظراً رائعاً لأفق المدينة وخصيصاً وقت غروب الشمس.

السوق الشرقي

استمتع بتجربة كافة دول العالم في سوق المأكولات والفن هذا بحي “كابيتول هيلز”. تمتع بالوجبات الخفيفة الطازجة المصنوعة محلياً وانتقي بعض الهدايا المميزة لأصدقائك عند عودتك لوطنك من خلال تشكيلة كبيرة بداية من المجوهرات الأندونسية إلى الدانتيل الفرنسي.

رحلة “بوتوماك” النهرية

شاهد نصب لينكولن التذكاري ونصب واشنطن من شواطئ نهر بوتوماك في واحدة من العديد من الرحلات النهرية المتاحة . قم بركوب آخر القوارب المغادرة لمشاهدة المنظر الأكثر شهرة في المدينة وهي تضيئ عندما تغرب الشمس.

تيدز بوليتن

استمتع بوجبة خفيفة في هذا المكان الذي ستتذوق فيه أفضل مشروب للتسلية بأمريكا، وهو “الميلك شيك” أو مخفوق الحليب والفاكهة. تمتع بهذا المشروب بنكهة الفانيلا المزينة بحبات الكرز، أو جرب الوصفة المجمدة للفانيلا مع دونات القرفة.

متحف ماريان كوشلاند للعلوم

توجه إلى متحف ماريان كوشلاند للعلوم ، للمشاهدة ومعرفة أطنان من المعلومات والكثير من المرح- مثل معرفة كيفية حل مشكلة الإحتباس الحراري ومعرفة كيف ستبدو عندما تكبر في السن.

Image by Basheer Tome, Flickr / Creative Commons

 

تعلم اللغة الإنجليزية معنا في العاصمة واشنطن تعلم أكثر

شارك

Latest post from سفر