آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

مسلسلات لتعلم الإسبانية على نتفلكس

مسلسلات لتعلم الإسبانية على نتفلكس

هل سبق أن شعرت بالذنب بعد قضاء ساعات طويلة في مشاهدة أحد مسلسلات نتفلكس؟ هذا شعورٌ نتشاركه جميعاً. لكن، ما رأيك في المرة التالية أن تدمج ما بين التسلية وتعلم الإسبانية عن طريق متابعة هذه المسلسلات الرائعة على موقع نتفلكس؟

إليكم فيما يلي 9 مسلسلات لتعلم الإسبانية على نتفلكس:

La Casa de Papel

يمتلئ هذا البرنامج الشهير باللحظات المثيرة، ويتتبع قصة رجل وموظفيه الثمانية الذين يخططون للقيام بأكبر عملية سرقة لمصرف في التاريخ. الهدف هو اقتحام مصنع صك العملة في إسبانيا وسرقة أكثر من ملياري يورو. لكن، قبل الوصول إلى هدفهم هذا، هم بحاجة إلى مواجهة الشرطة وحل قضايا عالقة حول الكثير من الرهائن. كان من المفترض أن يكون هذا المسلسل بضعة حلقات فقط، لكنه نجح إلى درجة جعلت نتفلكس تخطط للمزيد من المواسم.

Narcos

يسرد هذا المسلسل القصة الشهيرة لتاجر المخدرات بابلو إسكوبار، ابتداء من أصوله المتواضعة في أرياف كولومبيا ووصولاً إلى ترأسه شبكة عالمية من تجارة المخدرات. ويقدم هذا المسلسل وجهة نظر مثيرة وأحياناً شديدة القسوة عن تجارة المخدرات في أمريكا اللاتينية، إلى جانب الفساد والسياسة المحيطان بها، والطرق التي جعلت السلطات الامريكية متورطة في الحرب على المخدرات.

وتدور أحداث المواسم الثلاثة الأولى حول إسكوبار وكارتيل كالي (الذي استلم شؤون التجارة من إسكوبار)، بينما تتطرق أحداث الموسم الرابع على ميغيل فليكسي غالاردو، وهو الرد المكسيكي على إسكوبار.

Elite

عندما يحصل ثلاثة طلاب إسبانيين من خلفية متواضعة على منحة للدراسة في المدرسة الأكثر نخبوية في إسبانيا، تتوالى الأحداث الدرامية. ويمتلئ هذا المسلسل بالأحداث الرومانسية المحرمة والصدامات، وحتى جريمة قتل تستوجب استدعاء الشرطة الإسبانية.

Ingobernable

يُقارن هذا المسلسل المكسيكي بمسلسل “كازا دي بابيل”، ويتابع حياة رئيس مكسيكي وزوجته، واللذان يحاولان استغلال فترة رئاستهما في نشر السلام. لكن، تهب الرياح بما لا تشتهي السفن، وتتوالى الأحداث الدرامية المشوقة.

Paquitas Salas

يسرد هذا المسلسل قصة وكالة للمواهب تعاني من فقدانها للعملاء. وعدما يقوم آخر عميل مهم بإلغاء عقده مع الشركة، تضطر الشخصية الرئيسية وفريقها إلى إعادة ابتكار أنفسهم بحثاً عن الأفراد الموهوبين القادرين على إنقاذ الوكالة. إذا كنت تحب الكوميديا وترغب بتعلم الإسبانية، هذا المسلسل مناسب لك.

Velvet

تدور أحداث هذا المسلسل في أحد أفخم الأسواق في إسبانيا في خمسينيات العام الماضي، حول قصة حب بين وريث هذا المتجر وإحدى الخياطات العاملات فيه. لكن، الأمور ليست بهذه البساطة. وتتطور أحداث هذا المسلسل في محيط من الغيرة والأموال والتعقيدات مع الأسرة والجيران والزبائن، ما يحول هذه القصة الرومانسية إلى قصة معقدة ومسلية في ذات الوقت.

Club de Cuervos

تدور أحداث هذه الدراما حول نادٍ لكرة القدم المكسيكية يعاني من نشوب حرب على الورثة بعد وفاة مالكه. هذا المسلسل ممتع ومبتكر، وهو خيار مثالي لعشاق الكوميديا وكرة القدم – وتعلم الإسبانية طبعاً.

Tiempos de Guerra

تدور أحداث هذه الدراما التاريخية في المغرب أيام الاحتلال الإسباني في عشرينيات القرن الماضي، في فترة أزمتها الحروب. في تلك الفترة، تطوعت كثير من سيدات المجتمع على الراقي للعمل كممرضات هناك، وطبعاً، أدى هذا إلى كثير من التطورات الدرامية والرومانسية والمغامرات.

La Reina del Flow

تدور أحداث هذا المسلسل المؤلف من 82 حلقة حول حياة كاتبة أغانٍ تم سجنها بدون ذنب. عندما يتم إطلاق سراحها أخيراً بعد 17 عاماً، تنوي الانتقام من الشخص المسؤول عن زجّها في السجن وعن قتل أفراد أسرتها. في ذات الوقت، تضطر الشخصية الرئيسية إلى التعايش مع فكرة أن حبيبها السابق قد سرق كتابها الذي كانت تدون فيه كلمات الأغاني، وقد أصبح ثرياً بفضله.

تعلم الإسبانية في إسبانيا مع معاهد إي أفإقرأ المزيد

شارك

Latest post from تعلم اللغات