آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

لماذا تختار تعلم الإنجليزية في أستراليا؟

لماذا تختار تعلم الإنجليزية في أستراليا؟

مجرد قول كلمة أستراليا يثير شغف السفر والترحال في أي شخص تقريباً. أيضاً، كل شخص تقريباً يعرف أحداً قد جرّب الدراسة في أستراليا، وغالباً ما تكون تجربته في البلاد جيدة أو ممتازة. من الصحيح أنها بلد بعيد، لكن الأستراليين استطاعوا التعويض عن بعدهم الجغرافي، كما أن أستراليا وجهة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية.

وفيما يلي بعض الأسباب لدراسة الإنجليزية في أستراليا:

الدفء طوال العام في أستراليا

هل جربت الحياة في أمريكا الشمالية أو أوروبا ووجدتها باردة جداً، حتى في أشهر الربيع والخريف؟ لن تقابل هذا في أستراليا، حيث الأجواء أكثر دفئاً. ستكون حثائب سفرك أخف بكثير، لأنك لن تضر إلى ملئها بالملابس الشتوية الثقيلة. في الشتاء، قد يكفي مجرد ارتداء سترة من الجينز أو الجلد مع سروال طويل من الجينز.

المدن الأسترالية الرائعة

تقدم أستراليا خيارات كثيرة جداً للطلاب المستقبليين من حيث الوجهات التي يمكن أن يختاروها. في مدينة سيدني وبريسبان وبيرث وميلبورن توجد الشواطئ الرائعة وخيارات الطعام اللذيذة والمنتزهات الجميلة والثقافة المحلية الرائعة والفعاليات الدائمة. المدن الأسترالية الأخرى مثل أديلايد وهوبارت تستحق الزيارة أيضاً، خاصة إذا كنت من محبي الفنون والتاريخ.

تأثيرات من مختلف الثقافات

تأثرت أستراليا حديثاً كثيراً بالهجرة، وهذا أمر واضح في المطبخ المحلي والثقافة والطابع العام للأحياء في البلاد. تُعرف ميلبورن بالذات بالمشهد الثقافي الثري فيها. وتأكد من أنك ستشرب أفضل كوب قهوة إيطالية أينما ذهبت بفضل المهاجرين الإيطاليين الذين قدموا إلى البلاد في القرن العشرين.

رحلة بالسيارة حول أستراليا

وإلى جانب المدن الكبيرة، في أستراليا كثيرٌ من الأماكن الأخرى التي يمكن استكشافها، من الشواطئ الرائعة، إلى الغابات المطيرة، والجزر، والصحاري وغيرها. ومن الطرق الشهيرة لاستكشاف أستراليا هي شراء حافلة صغيرة (فان) والسفر والتخييم فيها مع مجموعة من الأصدقاء، وبيعها في نهاية الرحلة. تذوق طعم الحرية مع هذه التجربة.

بوابة إلى جنوب شرق آسيا

ستكون دول جنوب شرق آسيا، كالفيليبين وماليزيا وسنغافورة وتايلاند وبالي وفيتنام، على بعد مسافة قريبة منك. وتشتهر هذه الوجهات خصوصاً بين الطلاب في أستراليا.

اللهجة الأسترالية

قد لا يكون تحدث اللهجة الأسترالية أحد أهدافك الأصلية، لكنها لهجة مسلية وساحرة ستحب سماعها كل يوم. وإذا كنت ترغب بتعلم بعض المفردات الأسترالية، أضغط هنا.

إعمل في أستراليا

ترغب بالعمل خلال دراستك في أستراليا؟ تتيح تأشيرة الدراسة في أستراليا العمل حتى 20 ساعة في الأسبوع للطلاب، والاستمتاع بالدخل العالي بالساعة للوظائف في قطاعات الخدمة والمبيعات. وإذا كنت ترغب بالإقامة لمدة أطول، يتيح برنامج العمل خلال العطل كثيراً من الخيارات للطلاب القادمين من الدول التي أبرمت اتفاقاً مع استراليا ضن هذا البرنامج، ما يعطي الطلاب فرصة البقاء في البلاد واكتساب خبرة رائعة.

تعلم الإنجليزية في أستراليا مع معاهد إي أف مزيد من التفاصيل

شارك

Latest post from تعلم اللغات