آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

تعلم الإنجليزية عن طريق الاستماع لأغاني هؤلاء الفنانين

تعلم الإنجليزية عن طريق الاستماع لأغاني هؤلاء الفنانين

تعلم اللغة لا يحدث في الصف الدراسي فقط، إذ تساعد الاستعانة ببعض العوامل البسيطة الأخرى في روتينك اليومي في التسريع من عملية التعلم. مثلاً، تعد متابعة الأفلام والمسلسلات باللغة الإنجليزية إحدى الطرق الممتازة لتسريع تطوّرك اللغوي.

وجمعنا فيما يلي قائمة لبعض الفنانين الذين قد تساعد أغانيهم في تعلم الإنجليزية بسهولة:

إد شيران

تشتهر أغاني إد شيران بمفرداتها البسيطة، والمواضيع المألوفة التي تناقشها. إلى جانب، هذا فإن نغمات أغانيه تعلق بالذهن بسرعة، وستحب الاستماع إليها مراراً. نظراً إلى سرعة الكلام في بعض المقاطع في أغانيه، ننصحك بالاطلاع على كلمات الأغنيات في البداية، والمتاحة عن طريق الإنترنت.

Of Monsters and Men

بنغماتها التي تثير الشعور بالاسترخاء، تعد موسيقى هذه الفريقة خياراً مثالياً خلال أشهر الصيف، كما أنها ممتازة لتعلم اللغة الإنجليزية. تؤدي هذه الفرقة أغانيها ببطئ وبشكل يسهل متابعته، ما يجعلها وسيلة رائعة لتعلم اللغة وحفظ الأغاني.

The Cure

تعمّق أكثر في تاريخ الموسيقى الغربية وتعرف على هذه الفرقة. ننصحك بالاستماع لأغنيتهم الكلاسيكية الشهيرة Friday I’m in Love، والتي ستساعدك في حفظ أيام الأسبوع. تتمتع أغانيهم الأخرى بنغمات جذابة ستجعلك تستمع لها مراراً.

إضغط هنا لتحديد مستواك بالإنجليزية مجاناً بـ 15 دقيقة

برونو مارس

تتميز أغاني برونو مارس باستخدامها للهجة العامية، والتي يحتاج كثير من متعلمي اللغة الجديدة إلى إتقانها كونها غير متاحة في كتب التعليم في كثير من الأحيان. ننصحك ببدء رحلتك مع موسيقى هذا المغني الأمريكي بأغنية The Lazy Song

تيلور سويفت

تتميز أغاني تيلور سويفت بمخاطبتها للمستمع بشكل مباشر، ما يعني أن الاستماع لأغانيها سيجعلك تعتاد على التحدث بالإنجليزية بشكل أسرع.

جون ليجيند

مهما اختلفت الدرجات التي يغني بها جون ليجيند، يبقى نطقه واضحاً، واختياره للكلمات ممتازاً. ملاحظة: بعد الاستماع إليه كثيراً وحفظ أغانيه، قد تجد نفسك تتقن اللهجة الأمريكية بشكل أفضل.

ذا بيتلز

تعتبر هذه الفرقة البريطانية الكلاسيكية إحدى أبرز الفرق الموسيقية عالمياً في تاريخ الموسيقى. يسهل متابعة أغانيهم، والتي ستساعدك في إتقان اللهجة البريطاينة.

تعلّم الإنجليزية بالخارج مع إي أف… حمّل كتيّب الوجهات والأسعار

أديل

لا ننصحك بالاكتفاء بالاستماع إلى أغاني المغنية البريطانية ذات صوت قوي والملائكي، أديل، بل أيضاً بمتابعة مقابلاتها، حيث تتحدث باللهجة البريطانية وتقول كثيراً من المصطلحات العاميّة المستخدمة.

سام سميث

سام سميث هو مغنٍ بريطاني آخر ذو خامة صوت قوية جداً، وأغانٍ عاطفية تحتل القوائم الأولى لأشهر الأغاني. تتميز أغاني سام سميث بكلماتها البسيطة، والتي يسهل حفظها لغير المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية، حتى وإن كانوا من المستويات المبتدئة.

Maroon 5

استمتع بموسيقى هذه الفرقة الأمريكية الشهيرة، وبصوت مغنيها الرئيسي آدم لافين، والذي يعدّ مغنياً وكاتباً موسيقياً موهوباً. يتميّز نطق لافين بالوضوح وعدم المبالغة في مخارج الحروف، ما سيعرفك على الطريقة الطبيعية لنطق الكلمات وأنت تسمعه.

تعلم الإنجليزية مع معاهد إي أفإقرأ المزيد

شارك

Latest post from تعلم اللغات