آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

نشاطات رائعة خلال زيارة سان دييغو

نشاطات رائعة خلال زيارة سان دييغو

مدينة سان دييغو غنية عن التعريف، فهي موطن ركوب الأمواج ومطاعم السمك اللذيذة والشمس الساطعة، كما إنها إحدى أشهر الوجهات في كاليفورنيا.

وإليكم فيما يلي بعض النصائح لأفضل التجارب في سان دييغو:

المراجيح السرية في لاهويا

يأتي كثير من الزوار لمنطقة لاهويا لمراقبة الحياة البرية، كالفقمات وأسود البحر. لكن، أفضل المناظر موجودة في الواقع أعلى لاهويا. قم بتسلق أحد الطرق البرية الشهيرة إلى أعلى التلال الموجودة خلف أكواريم بيرش، واتجه إلى الطريق حيث ستجد بعض المراجيح الخشبية الملونة المتدلية من أغصان إحدى الأشجار القديمة، حيث ستستمتع بإطلالة بانورامية على ضاحية لاهويا، والبحر الأزرق. هناك المزيد من المراجيح إذا توجّهت إلى الهضاب أعلى سكريبز بيير.

مقاهي “كوميونال كوفي”

صممت سلسلة المقاهي هذه لتعزز فكرة المجتمع المحلي، عن طريق توفير مساحة مفتوحة تتيح التواصل ما بين الأشخاص، وعن طريق التعاون مع الفنانين وأصحاب الأعمال المحليين. ويقدم هذا المقهى البن المخضّر في سان فرانسيسكو، في أكواب صنعها حرفييو الفخار من سان فرانسيسكو أيضاً، إلى جانب الخبز والحلويات المصنوعين محلياً. وتوجد فروع “كوميونال كوفي” في ساوث بارك ونورث بارك، حيث يمكن الاستمتاع بأجواء كاليفورنيا التقليدية.

محمية لوس بينياسكيتوس كانيون

يعد منتزه ميشن تريلز خياراً شهيراً بين محبي التسلق والمشي في الطبيعة. لكن، إذا كنت تبحث عن خيارات غير مألوفة أكثر، اتجه إلى محمية لوس بينياسكيتوس كانيون. هذا المنتزه الساحر الممتد على طول 7 أميال مفتوح طوال العام، وتعيش فيه تشكيلة كبيرة من الحيوانات والنباتات، إلى جانب عناصر متعددة تعكس تاريخ الأمريكيين الأصليين الذي يعود إلى 7000 عام تقريباً.

حدائق التأمل في سان دييغو

تقع حدائق “Self-Realization Fellowship Meditation Gardens” على بعد مسافة بسيطة عن حدائق سان دييغو النباتية، وهي منطقة ممتازة للاستمتاع بالهدوء والتأمل في محيط طبيعي جميل مطل على المحيط. إجلس على إحدى المقاعد أو الأركان المخصصة للتأمل.

متجر Sunny Jim Cave

رغم أن الواجهة البحرية لمتجر Sunny Jim Cave تبدو شبيهة بباقي المتاجر المحيطة في منطقة لاهويا، إلا أن هذا المكان بالذات مميز جداً. وبعد تسوّقك في هذه المتجر واختيارك لبعض التذكارات، اتجه إلى الـ 145 درجة التي تم حفرها باليد، والتي ستقودك مباشرة إلى الشاطئ، حيث أفضل الكهوف البحرية المحفوظة في كاليفورنيا.

متحف “ذا ويلي” في سان دييغو

يقع هذا المتحف في منطقة سان دييغو القديمة، وكان هذا المبنى لمحكمة، وهو الآن متحف ومبنى تاريخي شهير جداً في كاليفورنيا. سيسرد لك موظفو المتحف كثيراً من القصص حول الناس الذين تم إعدامهم في هذا المبنى، والذين يعتقد كثيرون أن أرواحهم لا تزال تسكن المبنى! وإذا كنت من أصحاب القلوب القوية، يمكنك زيارة المتحف خلال الأيام التي يكون مفتوحاً فيها مساء!

استمتع بتجربة السينما وأنت في سيارتك

استمتع كل يوم أربعاء بزيارة السينما المسائية المجانية في فندق بيرل، حيث يتم عرض الأفلام الكلاسيكية من أرشيف الفندق بالقرب من مسرح الهواء الطلق وبركة السباحة والمطعم.

نادي Miss B’s Coconut

بعد قضاء يوم على شاطئ ميشن بيتش، إذهب باتجاه هذا النادي الشهير بين سكان المدينة الأصليين. في النادي، ستتوفر لديك كثير من خيارات الأطباق المحلية، مثل برغر السلطعون، والكالاماري، والمشروبات اللذيذة التي تقدم بطرق مبتكرة.

حطام سفينة S.S. Monte Carlo

في العام 1937 كانت هذه السفينة خيار الأثرياء للاستراحة والمقامرة وقضاء الإجازات. لكن، أدت عاصفة بحرية إلى تحطمها على سواحل شاواطئ كوروندو. لكن، تتطلب زيارة هذه اسلفينة الكثير من التخطيط، لكن يمكن رؤيتها في فترات الجزر، كما أنها تظهر أيضاً بعد العواصف الكبيرة.

أدرس الإنجليزية في معهد إي أف سان دييغومزيد من التفاصيل

شارك

Latest post from سفر