آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

اللغة الإنجليزية. مستوياتها و تأثيرها و أهميتها في بلدك

اللغة الإنجليزية. مستوياتها و تأثيرها و أهميتها في بلدك

 

اللغة الإنجليزية ليست مهمة فقظ لأنها العملة الوظيفية للمستقبل وتذكرة لمستقبل عالمي على مستوى الأفراد و المجموعات.هي أيضا مهمة على المستوى الوطني لأنها يمكن أن تخبرنا الكثير عن مستوى البلاد التنافسية الاقتصادية وآفاق المستقبل.

في تقرير إي إف السادس لمؤشر الكفاءة الإنجليزية (EF EPI)، الذي نشر اليوم وجمع على أساس بيانات اختبار قدمه 950،000 البالغين عبر 72 بلدا، رتبت الدول وفقا لمهاراتهم في اللغة – من الأعلى إلى منخفضة للغاية.

بالإضافة إلى ترتيب البلدان، الأفكار الرئيسية من تقرير هذا العام ما يلي: أوروبا لديها أعلى مستوى عام في إجادة اللغة الإنجليزية. وقد قدمت فرنسا وقطر وسنغافورة أكبر قدر من التقدم في مستويات إتقان اللغة الإنجليزية. الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18-25 يكون لديهم أقوى إجادة لللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم، والنساء لديهن مهارات اللغة الاانجليزية أفضل من الرجال في جميع المجموعات العمرية و جميع الدول تقريبا.

ولكن ارتباطات حاسمة بين مستويات اللغة الإنجليزية وعوامل مثل ارتفاع الدخل، زيادة الارتباطات وزيادة الابتكار استخرجت أيضا. هذه الارتباطات القوية والمستقرة هي حيوية لتحقيق النجاح في المستقبل، وينبغي إبلاغ المناقشات العامة و صانعي السياسات على حد سواء.

على الرغم من أن الارتباطات التالية قد لا تروي القصة كاملة،و لكنها تقدم قصة مهمة: ارتفاع مستويات إتقان اللغة الإنجليزية هو جزء لا يتجزأ من مستقبل مزدهر، متصل وصحي، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

لتصانيف وتحاليل كاملة، يرجى الذهاب إلى EPI

 

“مالياً”

EF EPI_1_Money

“تطوراً”

EF_EPI_socialmedia_infographic_FINAL

“اتصالاً”
EF_EPI_socialmedia_infographic_FINAL

“معدلات الولادة”
EF EPI_4_Birth Rates

“طول الأعمار”

EF EPI_5_Life Expectancy

اطلع على المزيدتعلم أكثر

شارك

Latest post from تعلم اللغات