آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

لماذا تختار الدراسة في جنوب أفريقيا؟

لماذا تختار الدراسة في جنوب أفريقيا؟

هل تخطط للدراسة في الخارج لكنك لا تعرف أفضل مكان للذهاب؟ قد لا تكون جنوب أفريقيا الخيار الأول في قائمتك، لكن يجب أن تضعها في حسبانك بدون شك! تنتشر في جنوب أفريقيا المناظر الطبيعية الخلابة وغير الاعتيادية، إلى جانب تاريخها المعقد، والذي ترك أثراً على الهندسة المعمارية والأطباق المحلية واللغات فيها.

وإليكم في ما يلي بعض الأسباب لاختيار دراسة اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا:

وجهة دراسة غير اعتيادية

من الشائع جداً سماع طلاب يتحدثون عن تجاربهم الدراسية في الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا. لكن، لا تزال جنوب أفريقيا خياراً غير معتادٍ لدراسة اللغة الإنجليزية. تضم جنوب أفريقيا كل ما تبحث عنه، من المدن الممتعة والبرامج الدراسية الممتازة، إلى النشاطات الخارجية الرائعة والمناخ الممتاز، إضافة إلى كونك في وجهة غير معتادة!

المناخ في جنوب أفريقيا

لن يواجه الطلاب القادمون من الدول ذات المناخ الدافئ صعوبة في التأقلم في جنوب أفريقيا. الدراسة في جنوب أفريقيا تعني أنك لن تضطر إلى شراء كثير من السترات والملابس الشتوية، وأنك ستسافر بحقائب قليلة الوزن!

شواطئ جنوب أفريقيا الرائعة

هناك إجماع على روعة الشواطئ في جنوب أفريقيا. ستستمتع في كيب الغربية برؤية البطاريق الإفريقية في شاطئ بولدرز، أو ستستمتع بالشواطئ الرائعة والمياه الزرقاء في شواطي كليفتون الأربعة الرائعة. قم بزيارة شاطئ هاوستون لمشاهدة الطيور والحتوان والدلافين، إلى جانب الجبال الرائعة.

الدراسة في كيب تاون

تقع مدينة كيب تاون بين جبل تيبل والمحيط، ما يعني أنها محاطة بطبيعة ومشاهد رائعة. هي مدينة عالمية بكل معني الكلمة، مع حياة ليلة رائعة وأسواق طعام لذيذة. في كيب تاون آثار ثقافية بارزة من ألمانيا وإندونيسيا وبريطانيا وفرنسا وهولندا! تسحر المدينة الطلاب الأجانب. تخيل كل الأسواق ذات الطوابع الثقافية المختلفة، والمطاعم المتنوعة، والأحياء ذات الصبغات الثقافية المتنوعة، كلها ستشاهدها مع خلفية من الجبال الرائعة!

جنة لكافة الرياضات غير الاعتيادية

في جنوب أفريقيا، سيتاح لك تجربة غوص السكوبا، والغوص لمشاهدة أسماك القرش وركوب الأمواج والقوارب الشراعية وقوارب الكاياك والتزلج الهوائي. ما رأيك بتجربة القفز من أعلى جسر بلوكلانز، أعلى جسر بنجي للقفز في العالم، والذي يقع على ارتفاع 216 متراً؟ كل هذا ستتيحه لك جنوب أفريقيا.

قيمة كبيرة مقابل المبلغ الذي تدفعه

لن تعاني من ارتفاع تكاليف الأجرة والطعام والمواصلات لدى الدراسة في جنوب أفريقيا، والتي تعتبر أقل تكلفة بكثير من الدول الغربية، ومن أستراليا ونيوزيلندا. هذا يعني أنك لن تضطر إلى وضع ميزانية كبيرة لدى الإقامة في جنوب أفريقيا، ما قد يتيح لك الإقامة لمدة أطول أيضاً للدراسة أو السياحة في جنوب أفريقيا.

لا تنسَ تجربة السفاري!

شاهد حيوانات الأسد والفهد ووحيد القرن والجاموس والفيل وفرس النهر، إلى جانب غيرها من الحيوانات المألوفة وغير المألوفة، خلال تجربة السفاري في جنوب أفريقيا. ننصحك بتجربة منتزهات السفاري الأشهر في البلاد، وهما منتزها كروغر وكغالاغادي.

تعلّم الإنجليزية في جنوب أفريقيا مع إي أفإقرأ المزيد

شارك

Latest post from تعلم اللغات