آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

أسباب لاختيار الحياة والدراسة في مدينة بيرث

أسباب لاختيار الحياة والدراسة في مدينة بيرث

رغم بعدها عن غيرها من المدن الأسترالية، إلا أن مدينة بيرث تبقى من أهم الوجهات التي يجب أن تزورها في أستراليا. وتتميز بيرث بأميال من الشواطئ الجميلة، والمنتزهات المطلة على الواجهات المائية، ووسائل المواصلات العامة الممتازة، والكثير من خيارات الطعام اللذيذة.

وتتنافس بيرث، والتي تعد عاصمة الشاطئ الغربي في أستراليا، مع المدن الأسترالية الأخرى الأكثر شهرة مثل ملبورن وسيدني على لقب المدينة رقم واحد بين الطلاب والأجانب والمسافرين.

وتتعرفون فيما يلي على أسباب لاختيار الإقامة والدراسة في مدينة بيرث؟

مستوى معيشة عالٍ في بيرث

مع انتشار الشوارع المنطمة الملائمة للمشاة، وثقافة المقاهي الغنية، والتركيز على المشاريع المستدامة، تجمع مدينة بيرث بين حميمية بلدة صغيرة وأهمية مدينة كبيرة. وحلّت بيرث في المرتبة السابعة ضمن تصنيف المدن الأنسب للعيش ضمن مؤشر العام 2017 الذي تصدره مجلة ذا إيكونومست. في بيرث 2 مليون نسمة، يعيشون حياة مسترخية بشكل عام، وهم محظوظون بالهواء النقي في مدينتهم أيضاً، والذي لا يوجد في المدن الأسترالية الأكبر.

جو جميل ومغامرات في الخارج

هل تحلم بالعيش في أجواء أستراليا المشمسة والمعتدلة؟ إذا كن مطمئناً لدى اختيار مدينة بيرث لأنها المدينة رقم واحد في عدد الأيام المشمسة في أستراليا. وتشرق الشمس في المدينة 8.8 ساعات في اليوم وسطياً، وتتراوح درجة الحرارة ما بين 30-33 درجة مئوية. تنتشر النشاطات الخارجية في المدينة، من النزهات إلى الجولات مشياً على الأقدام وركوب الدراجات، والأسر والطلاب الذين يستمتعون بالمساحات الخضراء في المدينة، مثل منتزه ماونت إلايزا، والذي يقع على هضبة تطل على المدينة.

الكثير من النشاطات في بيرث

من المطاعم اللذيذة والأنيقة إلى متاجر الملابس المصممة محلياً ووصولاً إلى الأسواق المفتوحة وأماكن السهر، تقدم بيرث ما يرضي جميع الأذواق. لن تشعر بالملل في هذه المدينة. تبحث عن خيارات سياحية أخرى؟ جرب زيارة حديقة الحيوان، أو اركب القطار لنصف ساعة لمدينة فريمانتل الساحلية الساحرة ذات التاريخ البحري الثري.

اللهجة الإنجليزية الأسترالية

رغم أن أستراليا دولة ضخمة، إلا أنك لن تجد كثيراً من الفروقات في اللهجات المحلية المحكية بين السكان في مختلف المدن هناك. جرّب تعلم الإنجليزية في مدينة بيرث واستفد من أسلوب الحياة الصحي والسعيد في المدينة. تجوّل في معهد إي أف في بيرث عبر الفيديو التالي:

مملكة للحيوان

لا تفوت زيارة جزيرة روتنست وأنت في مدينة بيرث، حيث يمكنك السباحة مع الدلافين، ومشاهدة الحيوانات البرية النادرة التي قد لا تواجد في مكان آخر في العالم. أيضاً، هناك اعتقاد شائع بين الاستراليين أن شواطئ هذه الجزيرة هي الأجمل على الإطلاق في أستراليا. زر الجزيرة ليوم للتجول سيراً على الأقدام أو على الدراجة، أو ممارسة رياضة الغوص، أو ركوب الزورق أو الكاياك، أو ركوب الأمواج، وغيرها. يمكنك استئجار دراجة خلال زيارتك للجزيرة.

لا تنس أيضاً زيارة حديقة الحيوان المائية في جزيرة شولووتر، وزيارة خليج كومبانا لمشاهدة الحيتان.

ننصحك أيضاً بزيارة بلدة مارغريت ريفر، والتي تبعد عن بيرث 3 ساعات وتجد فيها شاطئاً جميلاً وخيارات رائعة لركوب الأمواج ومراقبة الحيتان وتسلق الصخور.

تعلم الإنجليزية مع إي أف في مدينة بيرثإقرأ المزيد

شارك

Latest post from سفر