آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

أفضل 10 مدن لقضاء إجازة ما بعد التخرج!

أفضل 10 مدن لقضاء إجازة ما بعد التخرج!

تهانينا! انتهت من كتابة التقارير وكل هذه الامتحانات! ما رأيك الآن بمكافأة نفسك بإجازة ستغيير حياتك بعض الشيء؟ للسفر فوائد كثيرة لا تنحصر بمجرد الترفيه (تعرف على فوائد السفر النفسيةوالصحية). ومع كثرة الوجهات الرائعة، هناك مكان يناسب كل ذوق. وجمعنا لكم في يلي بعض الخيارات لإجازة ما بعد التخرج فيما يلي:

سان دييغو لتجربة الحلم الأمريكي

الحياة في سان دييغو مليئة بالشواطئ الدافئة والمشروبات الباردة والرياضات البحرية والطعام اللذيذ. هي مكان ممتاز لعيش الحلم الأمريكي والاسترخاء بعد شهور الدراسة.

سيدني لعشاق البحر

استعد للاسترخاء في مدينة سيدني، إحدى المدن الأكثر حيوية في أستراليا. الجو رائع في سيدني على مدار العام، والشواطئ جميلة، خصوصاً لعشاق ركوب الأمواج. وضّب أغراض الشاطئ والنظارة الشمسية وكثيراً من الواقي الشمسي، واسمتع بإجازة كلها استرخاء.

نيويورك لبذل كل أموال التخرج

مع خيارات الترفيه والتسوق الكثيرة، والمطاعم وعروض برودواي المسرحية والمقاهي وغيرها، توقّع أن تقضي إجازة مليئة بالنشاطات (والبذخ) في نيويورك. لكن، لا بأس بقليل من الترفيه قبل بداية حياة العمل!

هاواي للتواصل مع الطبيعة

يتخيل كثيرون أن هاواي جزيرة واحدة، لكنها في الواقع تضم ثماني جزر كبيرة وجزراً صغيرة أخرى. أختر الجزر التي ترغب بزيارتها، استمتع بالطبيعة والشمس والشلالات، وجرب ركوب زورق الكاياك، وركوب الأمواج، والغوص، والتسلق إلى أعالي قمم البراكين.

لندن للباحثين عن الفرص

بعد التخرج، قد ترغب بالاستراخاء والراحة من جهة، وقد ترغب بالبحث عن فرص عمل من جهة أخرى. وازن بين المتعة والبحث عن فرص عمل والتعرف على أشخاص في قطاعات العمل المختلفة عن طريق قضاء إجازة ما بعد التخرج في لندن.

برشلونة لتعلم بعض الإسبانية

استمتع بصيف مليء بالألوان والهندسة المعمارية الرائعة في إسبانيا، بينما تتعلم المفردات الإسبانية. أطلب أطباق التاباس بالإسبانية، وتجوّل على البحر وأحط نفسك بهذه اللغة الرائعة.

باريس لعيش قصة غرامية (لقلبك ومعدتك)

تقدم مدينة الحب كثيراً من خيارات العشق التي لا تتطلب رجلاً أو فتاة فرنسية! ستقع في غرام المطبخ المحلي اللذيذ بأصنافه المتعددة، والهندسة المعمارية في هذه المدينة العريقة، والكثير من التسوق!

سان فرانسيسكو لرواد الأعمال

هل في ذهنك فكرة لشركة ضخمة؟ حقق هذا الحلم في مدينة رواد الأعمال والتكنولوجيا والأفكار المجنونة، سان فرانسيسكو. أحط نفسك بالأفكار المبدعة، ودع المدينة وسكانها ليقدموا لك الإلهام. حتى إن لم تكن تنوي تأسيس شركتك فوراً، لا بأس بالاختلاط بالأشخاص الذين قاموا بهذا بالفعل.

فانكوفر من أجل المغامرات

عشاق المغامرة والطبيعة على موعد مع تجارب لن ينسوها في فانكوفر، حيث الجبال ذات القمم التي تغطيها الثلوج، والتزلج، وفرص ركوب الدراجة لصعود الجبال، وزيارة الشاطئ أيضاً.

طوكيو لبعض الإلهام المجنون

استعد للدخول في عالم من الأفكار اللامعة، والتعرف على أحدث التقنيات، ومقابلة الثقافة القديمة في هذه المدينة التي لا يعرف الإبداع فيها حداً. في طوكيو يوجد شيء جديد أو غريب في كل زاوية، مثل مقاهي الروبوت، ومسابقات السومو، والشوارع المغطاة بشاشات التلفاز، أو مقامات الشينتو المحاطة بأشجار الكرز وردية اللون. والسوشي طبعاً!

هل تعلم أن معاهد إي أف للغات موجودة في كل هذه المدن؟إقرأ المزيد

شارك

Latest post from سفر