آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

أفضل 10 مدونات لتعلم الإنجليزية

أفضل 10 مدونات لتعلم الإنجليزية

بعد أن شاركنا معكم أفضل قنوات البودكاست لتعلم الإنجليزية، وأفضل المسلسلات وحتى الأفلام لإتقان مهارات الإنجليزية، ووصولاً إلى الأغاني لتعلم الإنجليزية، سنشارك معكم فيما يلي أفضل المدونات (البلوغ) التي يمكنكم تعلم الانجليزية بالاستعانة بها.

وإليكم فيما يلي أفضل المدونات لتعلم الإنجليزية:

The Londoner

تعد هذه إحدى أشهر المدونات في المملكة المتحدة، حيث تقدم كاتبتها التي تدعى روزي محتوى عن اللايف ستايل والوصفات ونصائح الأناقة، إلى جانب التدوين عن كلبها الجميل وهو يكشتف لندن. قراءة هذه المدونة تجربة ممتعة تدمج ما بين الجُمل المعقدة والوصف الدقيق، ما يجعلها خياراً ممتازاً لأصحاب المستوى المتوسط باللغة الإنجليزية. استمتع بمشاهدة صور روزي الجميلة وملابسها الرائعة والوجبات اللذيذة التي تشارك صورها في المدونة.

Deliciously Ella

إن لم تسمع بهذه المدونة بعد، فقد فوتت الكثير على نفسك! تشارك المُدوّنة التي تدعى إيلا وجبات رائعة وتجارب طهي باستخدام الأطعمة النباتية غير المعالجة، وقد ألهمت الملايين من القرّاء على الاعتناء بغذائهم أكثر. وإلى جانب الأطباق النباتية الصحية، تقدم كثيراً من الخيارات للحلويات اللذيذة.

BBC Learning English

منذ الأزل، يتحدث مذيعو الراديو والتلفاز التابعين لقناة بي بي سي بإنجليزية ممتازة، وتتم كتابة تقارير بي بي سي بقواعد سليمة تماماً. وإذا كنت تبحث عن مدونات لتعلم الإنجليزية، ننصحكم بالاعتماد على مدونة تعلم الإنجليزية من البي بي سي لتعلم الإنجليزية، والتي تضم مئات مقاطع الفيديو والتقارير والتمرينات المجانية لمساعدة الجميع من المبتدئين إلى الذين يتقنون الإنجليزية بشكل شبه كامل.

World of Wanderlust

هذه هي المدونة الأنسب لعشاق السفر، حيث تشارك كاتبتها المتابعين نصائح حول أفضل الأماكن للسفر والأكل في العالم. تضم هذه المدونة قائمة طويلة من الأماكن السرية والنصائح لمعرفة المدن المختلفة كأنك أحد سكانها. وإذا كنت تخطط لرحلتك المقبلة في أي مكان في العالم، من أمريكا إلى اليابان مروراً بكوستاريكا، تمتلئ هذه المدونة بالنصائح التي ستساعدك. يمكنك القيام بهذا بينما تمرّن مهارتك على الإنجليزية ببساطة.

Hannah Gale

هذه المدونة خيار ممتاز للراغبين بإتقان اللغة البريطانية العامية المحكية كل يوم. كاتبتها صحفيّة سابقة تحب الكلام وتناقش في مدوناتها كل شيء، من العلاقات إلى الكتب مرواً بنصائح الأزياء. وبينما تستمتع بقراءة هذه المدونة، ستبدأ بتعويد دماغك على الكثير من المفردات الإنجليزية المفيدة.

Perfect English Grammar

تضم هذه المدونة الرائعة تشكيلة واسعة من تدريبات اللغة الإنجليزية التفاعلية. ستساعدك التمارين في اختبار مهاراتك في عدد كبير من المواضيع مثل الأفعال الإنجليزية الشاذة، أو تدريبك على فهم الزمن الكامل بالإنجليزية. تساعد طبيعة الموقع التفاعلية في جعل القواعد الصعبة مسلية أكثر، لكن من المهم أن تلتزم بإكمال التدريبات حتى النهاية.

Hand Luggage Only

تتبع هذه المدونة الأحداث التي تدور مع صديقين من جامعة كامبريدج أثناء قيامهما بجولة حول العالم. يتحلى كل من يايا ولويد بالحماس، ويأخذان كاميراتهما إلى كل مكان يذهبون إليه. بعد قراءة هذه المدونة، قد تشعر بالحماس لبدئ مدونتك الخاصة أيضاً.

English Grammar Revolution

يصب تركيز هذه المدونة على القواعد الإنجليزية وكيفية تشكيل الجمل والقوانين الصعبة. قد لا تكون مدونة بذات متعة المدونات الأخرى، لكنها خيار ممتاز لمن يبحث عن مدونات لتعلم الإنجليزية سعياً لإتقانها بشكل ممتاز.

The Young Adventuress

تمتلئ هذه المدونة بالقصص الكوميدية العفوية، والتي ستجذبك لقراءتها ساعة تلو الأخرى! تابع أخبار هذه المُدوّنة التي اختارت ترك الولايات المتحدة وتجربة العيش في نيوزيلندا. تقدم المدونة الكثير من النصائح حول الانتقال والعيش في الخارج. وإذا كنت تبحث عن إلهام لاختيار برنامج الدراسة في الخارج الأنسب لك، إبدأ بقراءة هذه المدونة.

مدونة إي أف جو!

نحرص على أن تقدم لك مدونتنا كل ما يلزمك لتعلم اللغة الإنجليزية، من القواعد ونصائح تطوير المهارات، إلى أفضل المدن لتعلم الإنجليزية وأكثر الطرق ترفيهاً لتعلمها!

تعلم الإنجليزية في 20 مدينة حول العالم مع إي أفإقرأ المزيد

شارك

Latest post from تعلم اللغات