آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

أفضل أماكن ممارسة الإنجليزية لدى الدراسة في بريطانيا

أفضل أماكن ممارسة الإنجليزية لدى الدراسة في بريطانيا

إذا اخترت دراسة الإنجليزية في بريطانيا، لديك سُبلٌ كثيرة لتدريب مهاراتك اللغوية، من نوادي البولينغ مروراً بالحانات ووصولاً إلى النوادي الرياضية. لا تخجل من استخدام لكنتك البريطانية الجديدة في الأماكن التالية، حيث يمكنك ممارسة الإنجليزية وأنت في بريطانيا!

في الأسواق

السوق المحلي أو the shop هو المكان الذي يديره شخصٌ لطيف سيرحب بك لدى دخولك ويتحدث معك عندما تشتري شيئاً. الأسواق مكان رائع لتأسيس صداقات جديدة (وشراء الأشياء التي تلزمك طبعاً).

في المطاعم الفاخرة

ستجد في قوائم المطاعم الفاخرة مفردات خاصة قد لا تجدها في أماكن أخرى. ستحتاج لاستخدام مفردات معينة، وستطلب باللغة الإنجليزية، كل هذا وأنت ترتدي ملابسك الأنيقة أيضاً.

في السينما

بالطبع نحن لا نقصد أن تتحدث أثناء عرض الأفلام، لأن المشاهدين لا يحبون سماع أحد يتحدث أثناء العرض! لكن، يمكنك نقاش أحداث الفيلم مع أصدقائك بعد انتهائه، وعمّا أعجبهم أو لم يعجبهم به.

في النوادي

إذا كنت شخصاً اجتماعياً، يمكنك الانضمام لأحد النوادي للتعرف على الأصدقاء وممارسة اللغة الإنجليزية. وتختلف اهتمامات النوادي، من نوادي الحياكة والخياطة، إلى نوادي الفنون، مروراً بالنوادي الرياضية! إنها فرصة للاستمتاع بما تهوى، أو تعلم مهارات جديدة، وتأسيس الصداقات، والتدرب على الإنجليزية!

ممارسة الإنجليزية في الصف

إذا كنت تتعلم الإنجليزية في بريطانيا، استغل هذه التجربة قدر المستطاع! أسس صداقات مع أشخاص لا يتحدثون لغتك الأم، وتواصل معهم بالإنجليزية! ستحرز تقدماً باهراً مقارنة بشخص لا يمارس الإنجليزية سوى أثناء الحصص! تبحث عن برنامج تعلم إنجليزي في بريطانيا؟ إضغط هنا!

في المقاهي

المقاهي والمطاعم والحانات أماكن مناسبة للتحدث مع الأشخاص. أطلب مشروباً وابدأ حديثاً مع الشخص القريب منك إذا كان يبدو عليه أنه متفرغ للحديث. قد تتحول تلك المحاولة إلى أمسية جميلة أو صداقة أيضاً.

ممارسة الإنجليزية أمام التلفاز

أختر خاصية ظهور النص على الشاشة وتابع التلفاز البريطاني، وستجد أنك ستفهم كثيراً مما يدور من الأحداث. لكن تجنّب اختيار الترجمة بلغتك الأم واختر أن يكون النص بالإنجليزية.

مع أصدقاء السكن

قد يتحوّل الأشخاص الذين تشاركهم السكن إلى أصدقائك المقربين، لذا من الطبيعي أن تمارس الإنجليزية معهم أيضاً. حاول اختيار شركاء السكن ممن لا يتحدثون لغتك الأم، وبهذا ستضطر إلى التحدث بالإنجليزية معهم، وقد تقضون الوقت في مشاهدة التلفاز باللغة الإنجليزية معاً أيضاً.

ممارسة الإنجليزية مع أصدقائك

هذا خيار بديهي طبعاً. لماذا تختار مصادقة أشخاص قادمين من بلدك الأم أثناء تعلم الإنجليزية في بريطانيا؟ أنت الآن محاط بالبريطانيين وهي فرصة قد لا تتكرر، لذا إضمن تعلّمك النطق على أصوله وعش الانغمار الثقافي عن طريق مصادقة البريطانيين وممارسة الإنجليزية معهم.

تعلم الإنجليزية في بريطانيا مع إي أفإقرأ المزيد

شارك

Latest post from تعلم اللغات