آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

ما هي أفضل المدن لتعلم الإنجليزية في بريطانيا؟

ما هي أفضل المدن لتعلم الإنجليزية في بريطانيا؟

لا شك بأن بريطانيا هي من أشهر الوجهات على الإطلاق لتعلم الإنجليزية في الخارج، فهي أصل اللغة الإنجليزية، حيث يمكن تعلم اللهجة البريطانية الساحرة. لكن، أي مدينة يجب أن تختار خلال تعلم الإنجليزية في بريطانيا؟ تكثر الخيارات، بين الوجهات الشهيرة مثل لندن، والوجهات الصاعدة مثل إيستبورن وبورنموث وغيرها.

وجمعنا لكم بعض أفضل المدن لتعلم الإنجليزية في بريطانيا:

تعلم الإنجليزية في برايتون

لا شك بأن دراسة الإنجليزية في برايتون ستتيح أفضل مزايا تعلم الإنجليزية في بريطانيا. فمن جهة، هي مدينة ساحلية مليئة بالمصايف والرياضات الساحلية والأجواء الهادئة مقارنة بالمدن الكبيرة. ومن جهة ثانية، تقع برايتون على بُعد ساعة واحدة من لندن، ما يعني أن الطلاب الذين يدرسون في برايتون قادرون على الجمع ما بين تجربة الحياة في أثنين من أجمل المدن البريطانية. برايتون أيضاً من الوجهات الأقل تكلفة لدى تعلم الإنجليزية في بريطانيا.

تعلم الإنجليزية في بورنموث

إذا كنت من محبي البحر، ننصحك باختيار الدراسة في بورنموث، والتي تعتبر إحدى الوجهة الساحلية الأولى في بريطانيا. تتمتع المدينة بتعداد كبير من الطلاب، إلى جانب كونها مدينة من الحجم المتوسط، ما يعني أن أسلوب الحياة هادئ، مع توفير خيارات الترفيه والطعام المتنوعة. هي أيضاً وجهة ممتازة لعشاق كرة القدم الإنجليزية.

تعلم الإنجليزية في لندن

هي بدون شك أشهر وجهة لمن يرغب تعلم الإنجليزية في بريطانيا. العاصمة البريطانية هي قِبلة لعشاق الفنون والمسرح والمتاحف والتسوق والترفيه والمطاعم وكل شيء آخر تقريباً! إحصل على تجربة عالمية مع أصدقاء من حول العالم في خلال الدراسة في لندن، وتعلم التحدث مثل سكان لندن الأصليين!

تعلم الإنجليزية في إيستبورن

تعد إيستبورن من أشهر خيارات تعلم الإنجليزية في بريطانيا الأقل تكلفة. تشتهر هذه المدينة الصغيرة بحياتها الساحلية، وأجوائها المشمسة، خاصة بالمقارنة مع لندن ومدن شمال بريطانيا.

تعلم الإنجليزية في كامبريدج

لمن يبحث عن الأجواء الأكاديمية والعراقة، ما من عنوان أفضل من مدينة كامبريدج. تأسست المدينة حول جامعتها العريقة منذ مئات السنوات، ودرس في حرمها بعض أهم الشخصيات في العالم. عش أجواء التاريخ والعراقة خلال تعلم الإنجليزية في بريطانياوأنت في تلك المدينة.لا تنسَ تجربة ركوب الزورق والتجول في قنواتها وأنهارها. إقرأ المزيد عن كامبريدج بالضغط هنا.

تعلم الإنجليزية في بريطانيا مع إي أفمزيد من التفاصيل

شارك

Latest post from سفر