آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

8 أسباب لزيارة مدينة سيول

8

سيول مدينة مليئة بالإبداع، من الموضة إلى الطعام، ومن الهندسة المعمارية إلى الفن. هي مليئة بالمقيمين الرائدين الذين ساعدوا في إنشاء مدينة مستقبلية لا تزال تحترم ماضيها المميز، حيث تختلط المعابد وناطحات السحاب في جميع الأنحاء بينما يقوم الطهاة المشهورون بدمج الأطباق القديمة مع الاتجاهات الجديدة في المطبخ الكوري. إنها حقًا مدينة مبنية لمن لديه الكثير من حس الفضول، ولأولئك الذين لا يرغبون في الوقوف ثابتين.

وإن لم تكن مقتنعًا بالفعل، فإليك ثمانية أسباب تجعل سيول الوجهة التالية التي تزورها.

عنوان الأناقة

برزت سيول كواحدة من مدن الموضة المستقبلية في العالم. ويعرض أسبوع الموضة في سيول أحدث صيحات الأزياء من ابتكار المصممين الكثيرين في المدينة، وأصبح حدثاً مهماً لجميع عشاق الأزياء. ويقام هذا الحدث المؤثر مرتين سنوياً في مارس وأكتوبر، وهو الحدث الرئيسي للمصممين الكوريين الجنوبيين العريقين والجدد لتقديم تصاميمهم.

اكتشف جانجنام في سيول

ربما بدأ العالم في الانتباه فقط إلى جانجنام بفضل أغنية Psy الشهيرة، لكن هذا الحي العصري كان منذ فترة طويلة في طليعة ظهور سيول كمدينة عالمية. إذا كانت سيول عاصمة آسيا الرائعة، فإن جانجنام هي نبض قلبها الإبداعي.

لقد أصبح هذا الحي مركزًا للأعمال الكورية والثقافة الشعبية حيث تواصل الشركات العالمية في افتتاح فروع لها هناك. جانجنام هو أيضًا أفضل مكان للحياة الليلية في سيول حيث يتمتع السكان المحليون بعد يوم من العمل في الحانات التي تملأ الشوارع المضاءة في ذاك الحي الثري. خلال النهار، ستجد مجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك التسوق في البوتيكات الكورية، Lotte World ، والمعبد البوذي Bongeun-sa.

المغامرة بانتظارك في سيول

قد تكون عاصمة كوريا الجنوبية موطنًا لحوالي 10 ملايين شخص، ولكن يمكنك بسهولة الهروب من الحشود من خلال الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفرص في الهواء الطلق في المدينة. أضف بعض المغامرات الحقيقية لرحلتك من خلال التوجه إلى منتزه Bukhansen الوطني، الذي يبعد 45 دقيقة بالمترو عن وسط سيول. هنا، ستجد مسارات للمشي لمسافات طويلة لجميع المستويات، بما في ذلك مسار Bukhansanseong الذي يأخذ المشاة إلى قمة أعلى جبل في كوريا الجنوبية Baegundae. ستجد أيضًا العديد من المساحات الخضراء المثالية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك غابة سيول، حيث تنمو أزهار الكرز المثالية في فصل الربيع.

الكثير من الطعام اللذيذ

في حين أن الموسيقى والبرامج التلفزيونية الكورية قد انضمت مؤخراً إلى مشهد ثقافة البوب ​​العالمية، لطالما كان الطعام الكوري خياراً مفضلاً لدى عشاق الطعام أينما كانوا في العالم. وعلى الرغم من انتشار المناطق الشعبية الكورية في الكثير من المدن حول العالم، إلا أن أفضل مكان للحصول على مذاق أصيل لكوريا الجنوبية هو في شوارع سيول. الكوريون ببساطة لا يقدمون أطباق مملة، وفي سيول ستتمكن من الوصول إلى أفضل أطباق البلغوغي والبيبيمباب والقلبي.

عد بالزمن إلى الوراء

قد يشير خط أفق سيول المتنامي باستمرار إلى مدينة تتطلع فقط إلى المستقبل، لكن المدينة غارقة بالكنوز الثقافية التي توضح تفاصيل الماضي الساحر للمدينة. عد بالزمن إلى الوراء بزيارة إلى القصور الخمسة الكبرى الواقعة في Jongno وJung-gu ، بما في ذلك قصر Gyeongbokgung الذي يعود للقرن الرابع عشر وقصر Changdeokgung المدرج ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو. في مكان آخر، ستجد معابد بوذية محفوظة بشكل مثالي، مثل جوغيسا وبونجيونسا.

وقابل المستقبل

سعي سيول نحو الابتكار المستمر قد جعل المدينة أشبه بأرض العجائب ذات التقنية المتطورة. وتفتخر سيول بأنها المكان حيث يوجد أسرع وسطي سرعة انترنت بالعالم، إلى جانب كونها مدينة الوسائط الرقمية الضخمة، وعنوان بعض أكبر شركات صناعة التكنولوجيا، بما في ذلك Samsung. وبغض النظر عن مكانك، ستدرك قريبًا أن أبناء سيول يعيشون بالفعل في المستقبل. من الهواتف المحمولة التي تعمل باللمس إلى الأجهزة اللوحية، لا تتبنى القوى العاملة في سيول التكنولوجيا الجديدة فحسب، بل تصنعها.

احتفل مثل أهل سيول

رغم أن سكان سيول جادون في العمل والتفوق، إلا أنهم جادون في قضاء وقت ممتع والترفيه عن أنفسهم. عندما يخرج السكان المحليون بعد العمل، يتوجهون إلى أحياء مثل جانجنام، وهونجداي، وإيتايون. ولا تكتمل أي رحلة إلى سيول بدون زيارة noraebang (أي غرفة الأغاني) المنتشرة في جميع أحياء سيول منذ عقود. ابحث ببساطة عن الأماكن التي تضع ميكروفون منار بأضواء النيون في النافذة عندما تكون مستعدًا لإطلاق العنان لمغني الروك / البوب بداخلك!

إبحث خارج أسوار المدينة

عن طريق السفر لساعة واحدة بالطائرة من سيول، ستصل إلى مدينة بوسان، المعروفة بكونها ميامي كوريا الجنوبية، وجزيرة جيجو المشهورة بشواطئها المشمسة والمناظر البركانية. ستستفيد أيضًا من طرق النقل الممتازة إلى قلعة Hwaseong الشهيرة (أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في Suwon) ، و Pocheon Art Valley (مجمع منتزه مثالي) ، ومعبد Mangswolsa Mountain (معبد بوذي قديم في قلعة Namhansanseong).

تعلم الكورية في سيول مع إي أفالتفاصيل

تعلم 12 لغة في أكثر من 50 مدينة عالمية

Learn more