آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

9 أسباب لتحب مدينة برايتون

9

تتمتع مدينة برايتون بأجواء مليئة بالحيوية والمرح. تُعرف لدى الكثيرين باسم “المدينة حيث كل شيء ممكن” بسبب انفتاح سكانها للحياة، وبسبب التنوع الذي توفره (وبالطبع البحر!). برايتون مكان ممتاز لاستكشاف أفضل ما في الثقافة البريطانية الحديثة وحياة المدينة.

فيما يلي أهم 10 أسباب تجعلنا نحب برايتون وجمالها الغريب:

تنوع سعيد

تحتفل برايتون بالتنوع وتُعرف بالمساواة بين الجميع مهما كانوا مختلفين، ما يعني أنه من المستحيل أن تشعر بأنك شخص غير لائق أو غريب فيها. في برايتون أيضاً مجتمع طلابي دولي كبير ينظم الأحداث والحملات على مدار العام، لذلك إذا كنت تخطط للدراسة في برايتون، فمن المؤكد أن جدولك سيكون ملئياً بالنشاطات.

الهندسة المعمارية رائعة

تعرف برايتون باسم “لندن على البحر”، لأن الأمير جورج الرابع جاء من لندن في القرن الثامن عشر لبناء قصر للترفيه والعطل في برايتون. تضفي الهندسة المعمارية للجناح الملكي على برايتون قدرًا من الرقي الذي لا يوجد في المدن الساحلية البريطانية عادة. ووسط المباني الحديثة ستجد أيضاً العديد من الكنائس والقصور التي تعود إلى العصور الوسطى عندما كانت المدينة تحتوي على قرية صيد تسمى Brighthelmstone.

متعة إلى أقصى الحدود

نظرًا إلى أن برايتون مليئة بالأشخاص المختلفين القادمين جميع أنحاء العالم، تقدم هذه المدينة كثراً من الأنشطة الترفيهية. يمكنك استئجار دراجة برايتون بيتش وركوبها على طول المسارات الساحلية، والتقاط الصور على طول الساحل، والقيام بجول في دولاب برايتون وييل الهوائي، وغيرها الكثير. وما رأيك بليلة كوميدية في نوادي الكوميديا؟

الكثير من المهرجانات

تشتهر برايتون أيضًا بكمية استثنائية من المهرجانات والفعاليات. مهرجان برايتون لا يحتفي بكل شيء تقريبًا (فنون، موسيقى، مسرح، سينما، مناظرات …)، هناك أيضًا مهرجان برايتون فرينج الأدبي. ولا تنسَ العروض في برايتون دوم لعشاق الثقافة و Paddle Round the Pier لعشاق الرياضات المائية.

الطرقات الجميلة

بعد الانتهاء من كل تلك الحفلات والرقص والغناء، يمكنك التنزه على طول الساحل باتجاه رصيف القصر ومشاهدة غروب الشمس. أو إذا كنت بحاجة إلى يوم للاسترخاء، ففي المدينة مجموعة من الشوارع المتعرجة للتجول حولها، والمقاهي لتتمكن من إراحة قدميك. ستجد معظم الأزقة الملتوية في The Lanes ،وهي مركز للحرفيين المستقلين وغرف الشاي.

جنة لعشاق الطعام والقهوة

تنتشر المقاهي الرائعة بكثرة في وسط المدينة، وتتنافس فيما بينها بالأجواء المريحة والجميلة. يعتبر طبق السمك والبطاطس من الوجبات الأساسية هنا، ولكن تقدم المطاعم أيضاً أطباقاً للنباتيين بشكل لذيذ ومبتكر. وتقدم المأكولات العالمية أيضًا هنا، وخاصة المأكولات الهندية. ستكون مدللًا تمامًا بكثرة الاختبارات بغض النظر عما ترغب به.

متاجر بديلة

برايتون هي المكان المثالي للتسوق للحصول على هدية فريدة من نوعها حقًا. إذا كنت في طريقك إلى حدائق كينسينغتون في برايتون (وتأكد من عدم الخلط بين هذا وبين حدائق كينسينغتون في لندن، فهذه رحلة قطار أطول …)، ستجد متجرًا للأحجار الكريمة المختارة بعيدًا خلف المدخل. سيشعر هواة جمع التحف القديمة بأنهم أطفال في متجر للحلوى هنا. ستجد بالداخل أكوامًا من المواهب اليدوية المستعملة التي لم تعتقد أبدًا أنك بحاجة إليها ولكنك ستشتريها على أي حال. وإذا لم يحالفك الحظ في العثور على الهدية المثالية، فيمكنك أيضًا التوجه إلى Kemptown لتصفح مجموعات الفينيل الكلاسيكية في سوق السلع المستعملة، أو الاطلاع على الأزياء المميزة في العديد من المحلات المنتشرة في جميع أنحاء مدينة.

الفنون موجودة في كل مكان

سيعشق محبو الفن والإبداع التجوال في شوارع برايتون، فلا مفر من الفن هنا. تغطي الرسومات الفنية الجدران، ما يجعل نزهة عبر المدينة تجربة ملونة وملهمة. سترى كل شيء من رسم “Kissing Policemen” الشهير لـ Banksy إلى الأعمال الفنية الأقل شهرة للفنانين المحليين. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميول فنية مختلفة، يحتوي متحف ومعرض الفنون في برايتون على مجموعة فنون جميلة من القرن الخامس عشر إلى القرن العشرين، ومجموعة فنية عالمية تضم أكثر من 15000 قطعة .

وجهات سياحية مميزة

بعد زيارة مناطق الجذب الأكثر شهرة مثل Royal Pavilion وPalace Pier ، حان الوقت لتجربة بعض الأنشطة الغريبة في برايتون. انضم إلى جولة مشي الأشباح عبر الشوارع المتعرجة فيThe Laines ؛ اقضِ يوماً في زنزانات الشرطة التي يبلغ عمرها 200 عام أسفل مبنى البلدية؛ زر مبنى سفينة الأرض في برايتون غير التقليدي المصنوع من الإطارات القديمة والمواد المعاد تدويرها؛ أو اذهب في جولة “Only in Brighton” سيرًا على الأقدام للاستماع إلى القصص الغريبة والمضحكة عن المدينة وسكانها المحليين.

أدرس في برايتونالتفاصيل

تعلم 12 لغة في أكثر من 50 مدينة عالمية

Learn more