آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

10 أسباب لتحب مدينة إيستبورن

10

تعد إيستبورن إحدى المدن الساحلية الأكثر شهرة في بريطانيا، وتتنافس مع المدن البريطانية الساحلية الأخرى مثل برايتون وبورنموث على لقب الوجهة الأفضل لتعلم اللغة الإنجليزية والاستمتاع بالحياة على شاطئ البحر في بريطانيا.

وإليك فيما يلي 10 أسباب لتحب مدينة إيستبورن للزيارة أو الدراسة:

الأيام المشمسة

على عكس مدن بريطانية شهيرة أخرى مثل لندن، تشتهر إيستبورن بكونها مدينة مشمسة كثيراً. ويتراوح وسطي درجة الحرارة في إيستبورن صيفاً ما بين 18 و21 درجة مئوية، وهذا يعد صيفاً دافئاً جداً بمعايير المملكة المتحدة.

مكان رائع لتعلم الإنجليزية

أي مكان يفوق مدينة إنجليزية تقليدية كوجهة لتعلم اللغة الإنجليزية؟ بالاختلاط مع السكان المحليين الودودين والاجتماعيين في إيستبورن، ستجد نفسك تتعلم اللغة في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، تعلم اللغة الإنجليزية وأنت محاطٌ بلهجة ملكة بريطانيا الكلاسيكية في هذه المدينة الساحلية الجنوبية سيساعدك على نطق مفرداتك الجديدة بشكل واضح وصحيح.

المناظر الطبيعية الأيقونية

تعتبر الشواطئ المرصوفة بالحصى الممتدة في إيستبورن مكانًا مثاليًا للمشي طويلاً في عطلة نهاية الأسبوع، أو للاستمتاع باستراحة صغيرة بعد الدراسة، ولتنفس بعض هواء البحر المنعش. يطل على الساحل المذهل أيضًا منحدرات بيضاء شاهقة، ومنارة ذات خطوط حمراء وبيضاء تعد واحدة من المناظر الأكثر تصويراً في الساحل الجنوبي.

تناول الأيسكريم على الرصيف البحري

لا يزال الرصيف البحري الفيكتوري الكلاسيكي في إيستبورن قائمًا منذ أكثر من 150 عامًا، وهو موقع رائع لالتقاط الصور ومكان مثالي لتناول الآيس كريم اللذيذ المصنوع محلياً. مع طيور النورس التي تنقض فوق رأسك ورائحة السمك والبطاطس تتدفق من جميع الاتجاهات، ستعيش تجربة تلبي جميع حواسك وأنت محاط باللغة الإنجليزية.

هي مدينة تاريخية بها الكثير من السحر

سواء كنت تقف على حافة الرصيف البحري الشهير، أو تتجول على طول الواجهة البحرية التي تصطف على جانبيها الفنادق الأثرية الأنيقة، أو تستكشف الضواحي المليئة بصفوف المنازل الفيكتورية ذات الشرفات، فلا أحد ينكر أن إيستبورن مكان جميل وتاريخي للعيش. أيضاً، تشتهر المناطق الريفية المحيطة بإيستبورن بقراها الجذابة ومنازلها التقليدية القديمة المبنية من الطوب الأحمر، والمثالية للهروب من حياة المدينة.

هي جنة لعشاق الطبيعة

مهتم بالطبيعة أو الحياة البرية أو الجيولوجيا؟ هذا هو المكان المناسب لك. ستذهلك أنواع الطيور التي يمكنك رؤيتها خلال نزهة على طول المنحدرات، بينما يمتلئ الريف بالغزلان والأغنام والثعالب.

الحياة الليلية مفعمة بالحيوية

نظرًا لوجود مطاعم عصرية وأماكن للموسيقى الحية ومقاهي ذات أجواء حميمية، يعيش الطلاب في إيستبورن تجربة مفعمة بالحيوية. ستجد المكان الذي يلبي ذوقك أنت وأصدقائك، وحيث ستتعرف على المزيد من الأصدقاء اللطفاء أيضاً.

خيارات رائعة لمحبي التسوق

من مركز “بيكون” للتسوق حيث توجد جميع العلامات التجارية الكبيرة، إلى الشوارع الساحرة في منطقة “ليتل تشيلسي” الساحرة، والتي تصطف على جانبيها المتاجر القديمة ومحلات الأثريات ومحلات بيع الكتب المستعملة، يكاد يكون عدم التسوق في إيستبورن جريمة!

يمكن القيام بالكثير من النشاطات

خارج الصف، ستجد دائمًا شيئاً سيبقيك مشغولاً. سر على طول الرصيف الساحلي على الصخور الرائعة للاستمتاع بأفضل المناظر الساحلية البريطانية، وتوجه إلى متنزه ساوث داونز الوطني المذهل للمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو ركوب الخيل عبر الريف، وجرب التجديف بقوارب الكاياك أو ركوب القوارب على طول النهر.

يمكنك الوصول إلى أي مكان آخر بسهولة

تتمتع إيستبورن بموقع مثالي يتيح لك استكشاف بقية المدن في بريطانيا. أنت على بعد ساعة ونصف فقط من لندن بالقطار أو 40 دقيقة من برايتون. تعد بورنموث وريدينج وأكسفورد خيارات رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وعلى بعد حوالي ثلاث ساعات فقط. في الواقع، من إيستبورن، يمكنك التوجه إلى دوفر، وركوب العبارة وقضاء بضعة أيام في استكشاف شمال فرنسا بسهولة.

تعلم الإنجليزية في إيستبورن أطلب تسعيرة

تعلم 12 لغة في أكثر من 50 مدينة عالمية

Learn more