آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

أرخص المدن لدراسة الإنجليزية في الخارج

أرخص

تكثر الوجهات التي توفر خيار دراسة الإنجليزية في الخارج. ومن المدن الكبيرة الصاخبة في بريطانيا وأمريكا الشمالية وأستراليا، إلى المدن الصغيرة الهادئة في في جنوب أفريقيا أو مالطا أو نيوزلندا، تلبي وجهات تعلم الإنجليزية جميع الأذواق.

لكن، قد يبحث البعض عن أرخص المدن لدراسة اللغة الإنجليزية، وينطوي هذا على تكاليف الدراسة والسكن ومصاريف الحياة اليومية وغيرها.

وجعمنا لكم فيما يلي بعض أرخص المدن لدراسة الإنجليزية:

كيب تاون، جنوب أفريقيا

تتعدد أسباب اختيار الدراسة في كيب تاون، فهي من الوجهات الجميلة والآمنة لدراسة اللغة الإنجليزية، إلى جانب كون مصاريف الدراسة والحياة فيها معقولة مقارنة بغيرها من المدن. استمتع برحلات التسلق إلى جبل تيبل، واسمتع بأسلوب الحياة الهادئ في هذه المدينة ذات التنوع السكاني الكبير.

إيستبورن، بريطانيا

تعد إيستبورن من أشهر خيارات دراسة الإنجليزية في المملكة المتحدة بشكل غير مكلف للميزانية. تشتهر هذه المدينة الصغيرة بحياتها الساحلية، وأجوائها المشمسة، خاصة بالمقارنة مع لندن ومدن شمال بريطانيا.

بورنموث، بريطانيا

إذا كنت من محبي البحر، ننصحك بزيارة مدينة بورنموث، والتي تعتبر إحدى الوجهة الساحلية الأولى في بريطانيا. تتمتع المدينة بتعداد كبير من الطلاب، إلى جانب كونها مدينة من الحجم المتوسط، ما يعني أن أسلوب الحياة هادئ، مع توفير خيارات الترفيه والطعام المتنوعة. هي أيضاً وجهة ممتازة لعشاق كرة القدم الإنجليزية.

سانتا باربار، الولايات المتحدة

تحلم بتجربة الحياة المسترخية والمشمسة على شواطئ المحيط الهادئ في كاليفورنيا، لكن بدون مصاريف الحياة الباهظة جداً؟ إذاً، ننصحك بدراسة الإنجليزية في سانتا باربارا. تشتهر المدينة بطراز العمارة ذو الطابع الإسباني، والأجواء المشمسة، والرياضات الساحلية مثل ركوب الأمواج. تعرف على أصدقاء من حول العالم وأنت تتعلم الإنجليزية في هذه المدينة الساحرة.

التصنيفات: ILSU
تعلم الإنجليزية في الخارج مع إي أفمزيد من التفاصيل

أكتشف العالم وتعلم لغة بالخارج

Learn more